-->
مصر يوم مصر يوم
أخر الأخبار

أخر الأخبار

أخر الأخبار
أخر الأخبار
جاري التحميل ...
أخر الأخبار

"في حب الوطن" تنظم قافلة طبية بالمعادي والبساتين ودار السلام

أطلقت حملة "في حب الوطن" قافلة طبية بمنطقة مصر القديمة، وذلك في إطار دعم مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" من أجل التخفيف عن كاهل المواطن الاكثر احتياجا.

وقال سعيد مزروع مؤسس مبادرة في حب الوطن، أن المبادرة تضمن مناطق البساتين والمعادي ودار السلام مشيرا إلى أنها تضمن عددا من الفعاليات التي تهدف بالأساس الوصول إلى المواطن البسيط بأكثر من وسيلة منها قوافل طبية وتوزيع مساعدات عينية على البسطاء، وأيضا توزيع أدوية بالمجان وعلاج الحالات المستعصية.

وأضاف مزروع، أن القافلة الطبية بجمعية دار القرآن هي القافلة الثالثة، مضيفا أنه كل جمعة سوف يتم الكشف بالمجان على المواطنين، داعيا أصحاب المراكز الطبية والعلامات التجارية والصناعيه أن يتبعوا نهج الرئيس من أجل التخفيف عن المواطنين عن طريق مبادرات ضد الغلاء وحياة كريمة، والبعد عن استغلال وجشع التجار ودون أية مصالح شخصية وإنما مراعاة ضميرهم وانسانيتهم.


by via أخبار مصر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مصر يوم

2016

الويندوز للجميع