-->
مصر يوم مصر يوم
أخر الأخبار

أخر الأخبار

أخر الأخبار
أخر الأخبار
جاري التحميل ...
أخر الأخبار

"أبو هاشم": رسائل "السيسي" اليوم تضمنت تأكيده على حماية الشباب

أشاد الدكتور محمد أبو هاشم، عضو مجمع البحوث الإسلامية، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كلمته اليوم بالندوة التقيفية للقوات المسلحة احتفالا بذكرى اليوم الشهيد، والتي أكد خلالها لجميع العالم أن مصر لن تكون لقمة سائغة للطامعين، وأنها محمية بجيشها الوطني وشرطتها الباسلة وشعبها المتماسك ومؤسساتها القومية.

وأوضح أبو هاشم في بيان إعلامي أن كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل طمأنينة لجميع المصريين بأن بلادهم تسير في طريقها الصحيح الذى يرفض الخطأ ويحافظ على أرواح المواطنين .

وأشار عضو البحوث الإسلامية، إلى أن رسائل الرئيس السيسي تضمنت تأكيده على حماية الشباب الذين يحاول المخربون اختطافهم لشحنهم ضد بلادهم بأكاذيب وشائعات ليجعلوهم قودا لحملات الفوضى والتخريب .

ودعا أبو هاشم المؤسسات الدينية والتربوية والتثقيفة إلى مساندة جهود الدولة في جماية الشباب من فوضى السوشيل ميديا التى تديرها كتائب تخريبية ضد مصالح الأوطان .


by via أخبار مصر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مصر يوم

2016

الويندوز للجميع