-->
مصر يوم مصر يوم
أخر الأخبار

أخر الأخبار

أخر الأخبار
أخر الأخبار
جاري التحميل ...
أخر الأخبار

الحكومة: استقبال 92 ألف بلاغ عن القمامة.. ورفع مئات آلاف الأطنان خلال 6 أشهر

أعلنت الحكومة في تقريرها السنوي الذي تم إرساله إلى البرلمان مؤخرا أن من أبرز نتائج منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، استقبال 92 ألف بلاغ بشأن القمامة، وأسفرت الجهود عن رفع مئات الآلاف من الأطنان والأمتار المكعبة من تراكمات المخلفات والقمامة، هذا فضلاً عن الاستجابة الفورية مع 603 حالات تتطلب تدخلاً طبياً عاجلاً وعدد 11602 شكوى بشأن توفير الخدمات الطبية المناسبة لكل منها والاستجابة للشكاوى والبلاغات بشأن الأطفال المشردين وبلا مأوى أو سوء المعاملة ببعض دور الرعاية الاجتماعية. 

وكما شملت النتائج حسم 172 ألف شكوى خلال النصف الثاني من العام 2018/2019 بزيادة قدرها 72% عن الشكاوي خلال نفس الفترة من العام السابق، إلى جانب التعامل مع عدد 144 شكوي تخص بعض المواطنين المصريين العاملين بالخارج. 

وتم ربط 16 جهة رئيسية جديدة إلكترونياً بالمنظومة ليصل إجمالي الجهات التي تم ربطها علي المنظومة إلى 98 جهة رئيسية تقوم بإستقبال وفحص والرد علي الشكاوي إلكترونياً.


by via أخبار مصر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مصر يوم

2016

الويندوز للجميع