-->
مصر يوم مصر يوم
أخر الأخبار

أخر الأخبار

أخر الأخبار
أخر الأخبار
جاري التحميل ...
أخر الأخبار

بعد صيانتها وتحويلها إلى جنة.. مدرسة "قاي المجمعة2" ببني سويف تشكر محررة "الفجر" (فيديو)

قامت مدرسة قاي المجمعة ٢، بمحافظة بني سويف بتقديم الشكر لكل من قيادات هيئة الأبنية التعليمية ومحررة بوابة الفجر، وذلك بعدما استجابت الهيئة العربية للتصنيع لاستغاثة أولياء الأمور بإنقاذ المدرسة بعد أن كانت "خرابة" وتم خلال شهر العمل علي تجديد المدرسة وإمدادها بمقاعد جديدة، وسوف يتم افتتاح المدرسة اليوم الأحد حيث يقوم بافتتاحها محافظ بني سويف.

وكان قد  استغاث أكثر من ولى أمر لـ 750 طالب من مدرسة "قاى المجمعة 2" بإدارة أهناسيا التعليمية التابعة لمحافظة بنى سويف، بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بعدما تم نقل أولادهم إلى مبنى مجاور لمدرستهم الأساسية نظرًا لأعمال الصيانة بها، وذلك رغم بدء الفصل الدراسي الثاني.

وقال أولياء الأمور المتضررين لـ"الفجر"، إن تاريخ الصيانة كان فى 1 مارس لعام 2018 وكان من المفترض أن يتم تسليم المدرسة 15 مايو عام 2018 ورغم أننا فى عام جديد وهو عام 2019، إلا أنه حتى الآن لم يتم تسليم المدرسة ويبقي الحال بها كما هو عليه من حيث المقاعد المكسورة وغرق المبنى في المياه.

وأشار أولياء الأمور لـ"الفجر" أن المبنى المجاور الذي يجلس فيه الطلاب هو مبنى مؤقت وغير أدمى حيث يوجد به دورات مياه غير أدميه ومياه مقطوعة طول الوقت حتى الحوائط لا تصلح لتعليق أى لوحة أو ممارسة أى نشاط، بالإضافة إلى أن طلاب رياض الأطفال يجلسون أحيانًا فى الطرقة أو فى معمل الأوساط.


by via أخبار مصر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مصر يوم

2016

الويندوز للجميع